ع.ب
★☆☆☆☆
"تعامل بزاف ناقص بقيت كنتسا نتسربى والسيد كيضحكوا فالتيليفون كانت خاصاني جوج دراهم قاليا ماعندي مندير ليك وبقيت كنتسنا شحال باش يجيب الصرف فاش رجع غلط فالصرف
وقلتلو واش نتسنى ترجع للكاميرا و قالي لا غا سير فحالك..بعدما عرف راسو هوا لي غالط.. خلاصة القول تعامل فيه شويا د التعالي و التكبر وعدم الإرتياح ..راه ماشي هكاك أدراري غاتبانو واعرين وعندكم قيمة.. تعلمو فن الإبتسامة"