م.ح
★☆☆☆☆
"تجربة سيئة بزاف بالنسبة لي، والسبب تافه. بصراحة، المنتجات مزيانة والسعر معقول، لكن خدمة الزبناء سيئة بزاف. طلبتُ ما يقارب 300 متر مربع (44,000 درهم). كانت عبارة عن منصات نقالة كاملة، مغلفة بغلاف بلاستيكي، ونقلناها إلى الصويرة بشاحنة مخصصة مع وضع المنصات في المنتصف. عند الوصول، قمنا بفك التغليف ووجدنا ثلاث صناديق مكسورة (ما يعادل 5 أمتار مربعة، بقيمة 600 أو 700 درهم).
تواصلنا معهم، وقال البائع إنهم سيحاولون حل المشكلة، لكن مدير المستودع قال إنه لن يتم استرجاع أي شيء، وأنه يجب فحص كل شيء قبل مغادرة الشاحنة. هاد العبقري يفضل فك تغليف خمسة أطنان من البلاط، وإضاعة نصف يوم في فحصها، ثم إعادة تغليفها أو إرسالها كما هي - هاد يدل على غباء البشر. لذا سأستسلم، ولن أذهب إلى هناك مرة أخرى، وآمل أن يساعد هاد التعليق الآخرين على توقع موقف مماثل."