"هده الشركة تقدم خدمات دون المستوى والكل يشتكي منها ولديها سمعة سيئة في السوق ومن يريد التعرف أكتر على سمعته فليدهب إلى مفتشية الشغل لكي يرى كم من شكاية ضدهم إحدروا منهم"
أ.ز★★★★★
"شكرا ليكم على الخدمات لي كاتقدموها شخصيا عجبني لحال ورتحتوني من ناحية الامن والتجاوب معنا الله يوفقكم وهاني قريب نتصل بيكم انشاء الله"