ع.ح
★★★★☆
"مرحباً جميعاً. لقد مررت بتجربة سيئة مع هادي الشركة. أولاً، أرسلوا لي منتجاً معيباً. بعد التواصل مع المدير عدة مرات، تحول الأمر إلى سلسلة من الإجراءات المعقدة. وبعد أكثر من 15 يوماً، أرسل لي أخيراً المنتج البديل... مع هدية قدرها 50 درهماً. للأسف، كان هاد المنتج معيباً أيضاً."