"كان ودي صراحه ادخل القصر الملكي
طبعا وصلت وقالو لي عند البوابه وقالو لازم اجي مع قروب سياحي واحجز عموما الجايات اكثر
ضيفوني على الاصفر واعلمكم اماكن جديده eligantx"
أ.ب★★★★★
"بني هاد القصر على عهد محمد الخامس رحمه الله يشكل مزارا سياحيا يجذب الاجانب خاصة المهتمين منهم بالمعمار القديم"